دراماسوشل ميديافن مشاهير

الفنان ياسر العظمة يحصل على الجنسية الإماراتية

أضاف “كل التقدير لسموه لمنحه الاقامة الذهبية لكثير من الفنانين العرب والسوريين، والتي تتيح لهم فرصة العمل، والإقامة المستمرة في ربوع الإمارات”.
يشار إلى أن يا سر اعظمة من مواليد دمشق 1942، وهو ممثل وكاتب ومؤلف ومنتج، واشتهر من خلال سلسلة “مرايا” التي ألفها وأعدّها لمدة تزيد على 35 عاما قام خلالها بتمثيل العديد من الشخصيات التي غالبا ما حملت الطابع النقدي الكوميدي.
الجدير ذكره أن العظمة منشغل هذه الأيام بإنهاء أعمال تصوير مسلسله الجديد “السنونو” الذي كان مقررا عرضه في رمضان الماضي، إلا أن ذلك تأجل لأسباب إنتاجية وفنية، وذلك وفقاً لما كشفه الفنان قبل أشهر، حيث قال إن تلك الأعمال استغرقت وقتا أكثر من المتوقع.
وقال ياسر العظمة، “أحبائي المتابعين الكرام كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً ، وبذلنا كل جهد صادق”.
وأضاف ياسر العظمة، “لكن العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى مابعد شهر رمضان بموعد لاحق بعون الله رمضان كريم”.
و أثار هذا الخبر ردود افعال متفاوتة عند الجمهور، فبالوقت الذي أصيب بعضهم بخيبة أمل كبيرة، رأى البعض الآخر انه هذا سيصب في مصلحة المسلسل لياخذ حقه اكثر من المشاهدة.
مسلسل السنونو الذي يصور في الامارات هو من تأليف ياسر العظمة، و اخراج خيري بشارة، و يشارك ببطولته كل من عابد فهد، صباح الجزائري، ديما الجندي ، جرجس جبارة ، محمد قنوع، مرح جبر و غيرهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى